• 30 Oct, 2025

ما هو أفضل وقت في اليوم للاتصال بخدمة عملاء شركة الطيران؟

  التعرف على الوقت الأفضل للاتصال بخدمة عملاء شركة الطيران ضروري للمسافرين، حيث أنه يساعدك كثيراً في التجنب من الانتظار لفترة طويلة للتحدث إلى مسؤول خدمة العملاء. الاتصال بخدمة عملاء شركات الطيران يعد أمراً بالغ الأهمية في حياة المسافرين. هذا المقال سيساعدك كثيراً في التعرف على أفضل  وقت للاتصال بخدمة عملاء شركة الطيران و وسائل الاتصال بها و ما إلى ذلك. 

أفضل وقت في اليوم للاتصال بخدمة عملاء شركة الطيران

قد يختلف أفضل وقت للاتصال بخدمة عملاء الخطوط الجوية من شركة طيران لأخرى، ومن بلد لآخر. مع ذلك،  وقت الصباح الباكر  في اليوم  يعد أفضل وقت  عموماً للاتصال بخدمة عملاء شركة الطيران بين الساعة  5 صباحاً  إلى 12ظهراً ، حيث تكون أوقات الانتظار في هذا الوقت أقصر بنسبة 70% من بقية اليوم.  يمكنك الحصول على خدمة سريعة في هذا الوقت من الصباح.

ما هي  أفضل أيام  للاتصال بخدمة عملاء شركات الطيران؟

عادة ما تعد الأيام في منتصف الأسبوع  من الثلاثاء إلى الخميس  أفضل الأيام للاتصال بخدمة عملاء شركة الطيران، حيث يكون حجم المكالمات أقل في هذه الأيام بالنسبة إلى  بقية الأيام الأخرى،  و بخاصة يوم الإثنين و يوم الجمعة حيث يكون هناك ازدحام كبير في هذين اليومين، فمن الأفضل التجنب من الاتصال في هذين اليومين.

ما الوسائل المختلفة للاتصال بخدمة عملاء شركة الطيران؟

تقدم معظم شركات الطيران مجموعة متنوعة من وسائل الاتصال بخدمة عملاء شركة الطيران. من أبرزها هي ما يلي:

الاتصال عبر الهاتف:  يمكنك الاتصال بخدمة عملاء شركة الطيران عند الحاجة عبر الهاتف، و ذلك على التواصل على  الرقم المحدد لشركة الطيران الذي يكون متاحاً على موقعها الرسمي. هذه الوسيلة تعد  أسهل وسيلة  للاتصال بخدمة عملاء شركة الطيران.

الدردشة المباشرة على موقع شركة الطيران: يمكنك أيضاً الاتصال بخدمة عملاء شركة الطيران عن طريق الدردشة. معظم شركات الطيران توفر خدمة دردشة على مدار 24/7  لمساعدة المسافرين. لذلك يحب عليك اتباع الخطوات التالية:

قم بزيارة الموقع الرسمي لشركة الطيران التي تريد التحدث معها للبدء. 

أنقر على علامة التبويب الاتصال بنا في أسفل الصفحة الرئيسية.

ثم يظهر رمز الدردشة في أسفل  الشاسة افتراضياً.

انقر فوق الرمز لبدء الدردشة.

ادخل استفساراتك للحصول على المساعدة الضرورية.

ملحوظة: بعض شركات الطيران تقدم تطبيقات الدردشة للوصول إلى خدمة عملاء شركة الطيران مباشرة بدلاً من الموقع الإلكتروني لشركة الطيران، و كذلك بعض شركات الطيران تقدم روبوتات الدردشة المساعدة الافتراضية التي تقدم ردوداً  آلية للأسئلة.

ما هي  شركة الطيران التي لديها أفضل خدمة العملاء؟ 

تتميز شركة دلتا للطيران بتقديم أفضل خدمة العملاء في العالم، حيث أنها قد حصلت على أعلى الدرجات في استطلاع رضا العملاء لشركات الطيران في أمريكا الشمالية. 

ما هي أسرع وسيلة للاتصال بخدمة عملاء شركة الطيران؟

الاتصال عبر الهاتف يعد أسرع وسيلة للاتصال بخدمة عملاء شركة الطيران، حيث ستحتاج لذلك إلى التواصل عبر الرقم المحدد لشركة الطيران الذي يكون متاحاً على موقعها الرسمي، بعد ذلك هناك خيارات آلية لا بد من سماعها بدقة، و اختيار الواحد المطلوب منها، ثم يتم توجيهك إلى الموظف الخاص.  

 

partner-icon-iataveri12mas12visa12